توقيت مباراة برشلونة وروما اليوم الاربعا 4\4\2018 .. تابع القنوات الناقلة - الإسراء نيوز

aa

aa

توقيت مباراة برشلونة وروما اليوم الاربعا 4\4\2018 .. تابع القنوات الناقلة

توقيت مباراة برشلونة وروما اليوم الاربعا 4\4\2018 .. تابع القنوات الناقلة

شارك المقالة
يشهد مساء اليوم الأربعاء ملعب نادي برشلونة الكامب نو ، مباراة كروية مثيرة للغاية وأكثرة حماساً، والتي يشارك فيها كل من برشلونة وورما في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للعام 2018، والتي يترقب لها بشوق كبير جميع عشاق ومتابعي كرة القدم الأوروبية، ومحبي وجمهور كل من برشلونة وروما.
موعد مباراة برشلونة ورما :-

فمن المتوقع أن تشهد مباراة برشلونة اليوم المقامة على ملعب الكامب نو  حضور جماهيري وكروي كبير وضخم، والذين تمكنوا من حضور مكان المباراة، وشراء تذاكر المباراة، حيث من المقرر أن تبدأ مباراة برشلونة وروما  اليوم الأربعاء الموافق 4 نيسان 2018 ميلادياً، الموافق 17 رجب 1439 هجرياً، وذلك في تمام الساعة 21:45 بتوقيت السعودية وعمان، وفي تمام الساعة 22:45 بتوقيت الامارات، وفي تمام الساعة 20:45 بتوقيت جمهورية مصر العرابية، وفي تمام الساعة 19:45 بتوقيت دولة المغرب.

هذا ومن المتوقع أن يكون حكم المباراة الحكم داني ماكيلي، ومساعد حكم ماريو ديكس، ومساعد حكم هيسيل ستيجسترا، وحكم رابع جان دي فريز.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وروما :-

أعنت شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية beIN SPORT ، القناة الرياضية الأولى في الوطن العربي والشرق الأوسط، والتي تقوم وعلى مدار الساعة ببث جميع مباريات كرة القدم الدولية.

حيث أكدت عزمها بث مباراة برشلونة وروما في دوي الأبطال اليوم الأربعاء بث مباشر وحصري، وذلك على قناة  بي إن سبورت إتش دي الأولى والتي تحمل شعار  beIN SPORT HD 1 ، المشفرة، بث المباراة اليوم.

كما وأعنت عددة قنوات دولية بثها مباراة برشلونة وروما اليوم الأربعاء والتي أبرزها :-

canale 5 italia
Az TV
BTV Action
Canal + France
OBN BiH
2TV Georgia
Sport TV 2
beIN SPORTS HD 1
RSI LA 2 HD
Arena Sport 1 HD Cro
Club RTL
Canal + poland HD
beIN SPORTS España
BT Sport 3 / HD

أخبار برشلونة وروما  :-

أعلن المدير الفني لنادي برشلونة عن تشكيلة لاعبي المشاركين في المباراة ، منوهاً إلى أنه تمكن من اختيار الاعبين الأكثر كفائة والأكثر خبرة، لكي يتمكن من الفوز بالمباراة وتحقيق أكبر قدر من الأهداف، كما ونوه أنه سيغيب عن المباراة كل من الاعب لوكاس ديني وذلك نتيجة الإصابة ،  والثنائي ياري مينا وأليكس فيدال، كذلك سيغيب الاعب فيليب كوتينيو.

أما المدير الفني لنادي روما، أوضح بأن لاعبي النادي على استعداد تام لخوض المباراة الأكثر حماسا، ساعين لبذل الكثير من الجهد للفوز بالمباراة، والتأهل لنهائيات دوري الأبطال هذا الموسم.

والان ننشر لكم صورة تشكيلة لاعبين نادي روما وبرشلونة اليوم وهي كالتالي :-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

s

أقسام موقع الإسراء

Powered By Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات