القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي 4-4-2018 وموعد المباراة - الإسراء نيوز

aa

aa

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي 4-4-2018 وموعد المباراة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي 4-4-2018 وموعد المباراة

شارك المقالة
يسعى كل من منتخب مانشيستر ستي وليفربول لزيادة عدد أهدافهم في مباريات الدوري الابطال أوروبا هذا الموسم، حيث يجتمع كلا الفريقين الليلة، على أرض ملعب آنقلد ضمن المنافسات الأكبر في ربع نهائي مباريات الدوري الابطال أوروبا للعام 2018، وسط ترقب وشوق كبير جميع من قبل جميع عشاق ومتابعي كرة القدم الأوروبية.

موعد مباراة مانشيستر ستي وليفربول :-

فمن المتوقع أن تشهد مباراة مانشيستر ستي وليفربول، حضور جماهيري وكروي كبير وضخم، والذين تمكنوا من حضور مكان المباراة، وشراء تذاكر المباراة، حيث من المقرر أن تبدأ مباراة مانشيستر ستي وليفربول  اليوم الأربعاء الموافق 4 نيسان 2018 ميلادياً، الموافق 17 رجب 1439 هجرياً، وذلك في تمام الساعة 21:45 بتوقيت السعودية وعمان، وفي تمام الساعة 22:45 بتوقيت الامارات، وفي تمام الساعة 20:45 بتوقيت جمهورية مصر العرابية، وفي تمام الساعة 19:45 بتوقيت دولة المغرب.

هذا ومن المتوقع أن يكون حكم المباراة الحكم فيليكس بريتش، ومساعد حكم مارك بورسش، ومساعد حكم ستيفان لوبب، حكم رابع ماركوس هاكر، المعلقين المعلق روؤف خليف و المعلق علي محمد علي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشيستر ستي وليفربول :-

أعنت شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية beIN SPORT ، القناة الرياضية الأولى في الوطن العربي والشرق الأوسط، والتي تقوم وعلى مدار الساعة ببث جميع مباريات كرة القدم الدولية.

حيث أكدت عزمها بث مباراة مانشيستر ستي وليفربول في دوي الأبطال اليوم الأربعاء بث مباشر وحصري، وذلك على قناة  بي إن سبورت إتش دي الثانية والتي تحمل شعار  beIN SPORT HD 2 ، المشفرة، بث المباراة اليوم.

كما وأعنت عددة قنوات دولية بثها مباراة مانشيستر ستي وليفربول اليوم الأربعاء والتي أبرزها :-

ERT 1
Sport TV 1
1TV Georgia
Idman Azerbaycan
beIN SPORTS HD 2
beIN SPORTS HD 1 FR
SRF zwei HD
BT Sport 2 / HD
Arena Sport 5
beIN SPORTS MAX 1 ES


أخبار مانشيستر ستي وليفربول  :-

أعلن مدرب لنادي ليفربول  يورجن كلوب عن تشكيلة لاعبي المشاركين في المباراة ، وهي تشكيلة  4-3-3 .

أما مدرب مانشستر سيتي  بيب جوارديولا، أوضح بأن لاعبي النادي على استعداد تام لخوض المباراة الأكثر حماسا، ساعين لبذل الكثير من الجهد للفوز بالمباراة، والتأهل لنهائيات دوري الأبطال هذا الموسم، وأكد أن تشكيلة لاعبين النادي اليوم في المباراة هي تشكيلة 4-3-3 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

s

أقسام موقع الإسراء

Powered By Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات