رابط فعال نتائج الصف التاسع 2019 حسب الاسم .. نتائج الصف التاسع 2019 حسب رقم الاكتتاب حسب المدرسة حسب الكنية - الإسراء نيوز

aa

aa

رابط فعال نتائج الصف التاسع 2019 حسب الاسم .. نتائج الصف التاسع 2019 حسب رقم الاكتتاب حسب المدرسة حسب الكنية

رابط فعال نتائج الصف التاسع 2019 حسب الاسم .. نتائج الصف التاسع 2019 حسب رقم الاكتتاب حسب المدرسة حسب الكنية

شارك المقالة


رابط نتائج التاسع الاساسي في سوريا للعام 2019 ، موقع علوم للجميع وموقع وزارة التربية والتعليم ، من أكثر ما يتسائل عنه طلاب وطالبات الصف التاسع الاساسي في سوريا واولياء الامور ، للتعرف على نتائج ابنائهم في الامتحانات النهائية للدورة العادية الخاصة بطلاب وطالبات التاسع الاساسي للعام 2019 .

فقد تداولت بعض المواقع الاخبارية السورية موعد اعلان نتائج التاسع الاساسي للعام 2019 الدورة العادية ونتائج الاعدادية الشرعية ، حيث أكدت بعض المواقع أن النتائج ستكون متاحة خلال ساعات لجميع الطلاب برقم الاكتتاب واسم المدرسة والكنية عبر موقع التعليم الرسمي


فيما رجحت مصادر تربوية مطلعة بوزارة التعليم أن يتم الكشف عن النتائج الخاصة بالصف التاسع الاساسي يوم السبت أو الاحد على أبعد تقدير ، حيث جاري حتى اللحظة عمليات التدقيق والفرز والمراجعة لنتائج الامتحانات الخاصة بالصف التاسع الاساسي ، في لجان التصحيح المشرفة على سير وتدقيق وتصحيح اوراق امتحانات التاسع الاساسي في سوريا .

وزارة التربية والتعليم السورية طالبت من جميع الطلاب والطالبات بضرورة تفقد موقع الوزارة للاستعلام عن نتائج امتحانات التاسع الاساسي للعام 2019 فور الاعلان عنها برقم الاكتتاب والاسم والمدرسية لجميع طلاب وطالبات الدور الاول .


وأوضحت الوزارة أن مراكز تصحيح أوراق امتحان التاسع شهدت نسب النجاح مرتفعة اكثر من السنة الماضية ، حيث من المتوقع أن تشهد النتائج ارتفاع كبير في اعداد اوائل المملكة السورية ، وتنافس كبير بين الطلبة على العشر مقاعد الاولى .

فبعد التأخير في اعلان نتائج الصف التاسع الاساسي في سوريا عم القلق والتوتر بين أوساط الطلاب والطالبات ، خصوصا بعد تضارب الانباء التي تتحدث عن موعد اصدار النتائج ، وعدم تصريح وزارة التربية والتعليم السورية بأي تفاصيل خاصة عن النتائج امتحانات التاسع الاساسي ولا حتى عن موعد صدورها .

نتائج امتحانات الصف التاسع الاساسي للعام 2019 يتم اصدارها عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية لجميع المحافظات السورية دمشق ادلب الاذقية حلب حماه حمص ريف دمشق طرطوس وكافة المحافظات السورية حسب الاسم وحسب الكنية حسب المدرسة .

يمكنكم استخراج نتائج امتحانات التاسع فى سوريا 2019، لكافة محافظات دمشق حلب ريف دمشق القنطيرة درعا حمص طرطوس اللاذقية حماة ادلب الرقة دير الزور الحسكة، من خلال البوابة الالكترونية لوزارة التربية السورية برقم الاكتتاب

من خلال ( الرابط التالي ) ،

 أو عبر موقع علوم للجميع من خلال ( الرابط التالي ) ،
موقع وزارة التربية والتعلم من هنا .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

s

أقسام موقع الإسراء

Powered By Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات