اهداف مباراة ريال مدريد اليوم الثلاثاء 3\4\2018 في دوري الأبطال "فيديو" - الإسراء نيوز

aa

aa

اهداف مباراة ريال مدريد اليوم الثلاثاء 3\4\2018 في دوري الأبطال "فيديو"

اهداف مباراة ريال مدريد اليوم الثلاثاء 3\4\2018 في دوري الأبطال "فيديو"

شارك المقالة
انتهت قبل قليل المواجهة النارية الساخنة بين ريال مدريد وفيونتوس في دوري الأبطال، حيث شهدت المباراة اثارة وحماس كبيرة في أرض الملعب الذي ضج بجمهور كلا الفريقين، والتي انتهت المباراة بفوز ريال مدريد على يوفنتوس في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم .

نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس :-

بدأت المباراة بداية قوية وسيطرة واضحة من قبل لاعبي نادي ريال مدريد، الذين تمكنوا من احكام سيطرتهم على أرض الملعب، وكذلك من اقتناصهم الكرة من لاعبي نادي يوفنتوس، حيث تمكن مهاجم ريال مدريد النجم كريستيانو من تسجيل أول هدف صاروخي في المباراة في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول.

هدف ريال مدريد الأول شكل صدمة كبيرة للاعبي يوفنتوس، الذين حاولوا جاهدين تسجيل أكبر قدر ممكن من الهداف من أجل الفوز بالمباراة، أمام نادي ريال مدريد، ليتنهي الشوط الأول بتقدم لريال مدريد بهدف وحيد.

ومع بداة الشوط الثاني ازادت حالات الهجوم من قبل العبو النادي الملكي على ملعب يوفنتوس، حيث تمكن الاعب كريستيانو من تسجيل الهدف الثاني له في الدقيق 64 من عمر المباراة، داحل شباك يوفنتوس لتبقى النتيجة هدفين مقابل لاشيء.

وماهي إلا دقائق حتى تمكن الاعب مارسلوا في ريال مدريد من تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 72 من عمر المبارة، أما نادي يوفنتوس فلم يستطع أن يسيطر على الكرة أو أن يسجل أي أهداف تذكر خلال المباراة، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بثلاث أهداف مقابل لاشيء.

هذا وبامكانكم قرائنا الكرام الاطلاع على فيديو الكامل لاهداف ريال مدريد ويوفنتوس اليوم كامل، من خلال الرابط التالي، كل ماعليكم هو الضغط على الرابط ومشاهدة الأهداف كاملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

s

أقسام موقع الإسراء

Powered By Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات