"يتيوب" أهداف ريال مدريد ولاس بالماس السبت 31-3-2018 ملخص - الإسراء نيوز

aa

aa

"يتيوب" أهداف ريال مدريد ولاس بالماس السبت 31-3-2018 ملخص

"يتيوب" أهداف ريال مدريد ولاس بالماس السبت 31-3-2018 ملخص

شارك المقالة
فاز ريال مدريد اليوم السبت على لاس بالماس، فوز ساحق، في مباراة اليوم والتي أقيمت على أرض ملعب غران كاناريا الاسباني، حيث نستعرض لكم اليوم ملخص مباراة ريال مدريد اليوم في الدوري الاسباني، لجميع متابعي النادي الملكي، ومحبي كرة القدم في كل مكان.

نتيجة مباراة ريال مديد :-

شهدت مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم السبت اثارة وحماس كبيرة، فقد سيطر لاعبو النادي الملكي على كرة القدم خلال مباراة اليوم سيطرة تامة، مانعي لاعبي نادي لاس بالماس، من تسجيل أي أهداف خلال المباراة.

ففي الشوط الأول من المباراة، انطلق لاعبي نادي ريال مدريد انطلاقة قوية، ففي الدقيقة 26 من عمر الشوط الثاني تمكن لاعب ريال مدريد جاريث بيل، من تسجيل أولى الأهداف الصاروخية على شباك مرمى لاس بالماس، الذي لم يستطع حارس مرماه من التقاط الكرة وتصديها، حيث اخترقت الشباك خلال ضربة جزاء قام بها بيل.

لينتهي الشوط الأول بهدف وحيد لريال مدريد، دون تسجيل أي أهداف للاس بالماس.

أما الشوط الثاني، والذي سجل فوز ساحق وأداء مشرف للاعبي ريال مدريد، الذي صعدوا من هجومهم المتواصل على مرمى لاس بالماس، فبعد دقائق من انطلاق الشوط الثاني، سجل الاعب كريم بنزيمة الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 39 من عمر المباراة.

كما وسجلت المباراة أداء مشرف وواضح للاعب جاريث بيل الذي تمكن في الدقيقة 51 من عمر المباراة من تسجيل هدف ريال مدريد الثالث.

لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بثلاث أهداف نظيفة، الأمر الذي رفع رصيد نقاط ريال مدريد في الدوري الاسباني إلى 63 نقطة، حاصدا المركز الثالث بعد برشلونة واتلتكو مدريد، أما لاس بالماس، فقد حصد 21 نقطة ليصبح بالمركز الثامن عشر في الدوري الاسباني الموسم 2018.

يذكر أن مباراة ريال مدريد اليوم، غاب عنها المهاجم كريستيانو رونالدو، وذلك للحفاظ على لياقته قبيل مباراته القادمة.

يمكنكم قرائنا الكرام مشاهدة أهداف ريال مدريد الثلاثة كاملة، من خلال الرابط التالي، اضغط على الرابط وتابع الفيديو كامل لجميع عشاق ومتابعي الدوري الاسباني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

s

أقسام موقع الإسراء

Powered By Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات