أهداف برشلونة واشبيلية كاملة اليوم 31 مارس 2018 في الدوري الاسباني - الإسراء نيوز

aa

aa

أهداف برشلونة واشبيلية كاملة اليوم 31 مارس 2018 في الدوري الاسباني

أهداف برشلونة واشبيلية كاملة اليوم 31 مارس 2018 في الدوري الاسباني

شارك المقالة
محبي ومتابعي نادي الكتالوني برشلونة، نرصد لكم اليوم ملخص وأهداف مباراة برشلونة واشبيلية في الدوري الاسباني للعام 2018، والتي أقيمت على أرض ملعب رامون سانشيز بيزخوان الاسباني، حيث التقى اليوم السبت كل من نادي برشلونة واشبيلية الاسباني في مباراة الليغا الجلولة الثلاثين في الدوري الاسباني للعام 2018.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم :-

بدأت مباراة برشلونة اليوم السبت مباراة ساخنة وقوية، والتي شارك فيها ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة، حيث سيطر لاعبو نادي اشبيلية سيطرة كبيرة على كرة القدم خلال الشوط الأول من المباراة، والتي تمكنوا من خلال الشوط الأول من تسجيل الهدف الأول من المباراة داخل شباك مرمى برشلونة عن طريق الاعب فاسكيز وموريل في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، الذي انتهى بهدف وحيد لاشبيلة .

اما الشوط الثاني الذي شهده المزيد من الاثارة والحماس، من خلال تسجيل الهدف الثاني لاشبيلة عن طريق الاعب رامون سانشيز بيزخوان في الدقيقة الـ 50 من عمر المباراة، أما برشلون ة التي استأسدت خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، حيث دفع مدرب برشلونة بعدد من تبديلات خلال الشوط الثاني.

فقد دخل الاعب ميسى في الدقيقة 58 من عمر المباراة، فقد قلب موازين المباراة لصالح برشلونة، حيث سجل الاعب البرشلوني أولى أهداف برشلونة عن طريق الاعب سواريزفي الدقيقة 88 من عمر المباراة ، ثم تبعه ميسي في الدقيقة 89 من المباراة بتشجيل الهدف الثاني لبرشلونة، التي هزت شباك اشبيلية.

لتنتهي المباراة بتعادل بهدفين لكل من اشبيلية وبرشلونة، حيث ارتفع رصيد نقاط برشلونة الى 76 في الدوري الاسباني، أما اشبيلية فقد بلغ رصيد نقاطه في الدوري الاسباني 46 نقطة له، ليبقى في المركز السادس.

هذا وبامكانكم قرائنا الكرام مشاهدة أهداف نادي برشلونة اليوم وأهداف اشبيلية، كاملة من خلال الرابط التالي ، فقط اضغط على الرابط وشاهد كامل الأهداف اليوم في الدوري الاسباني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

s

أقسام موقع الإسراء

Powered By Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات