نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في نهائي كأس فرنسا (3-0) .. أهداف المباراة كاملة - الإسراء نيوز

aa

aa

نتيجة مباراة  باريس سان جيرمان وموناكو في نهائي كأس فرنسا (3-0) .. أهداف المباراة كاملة

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في نهائي كأس فرنسا (3-0) .. أهداف المباراة كاملة

شارك المقالة
مباراة ساخنة وقوية للغاية شهدتها أرضية ملعب بوردو الجديد، والتي جمعت بين كل من نادي باريس سان جيرمان وموناكو ضمن تصفيات الدوري الفرنسي الممتاز للعام 2018، حيث ضجت المباراة بجمهور الضخم والكبير لجميع محبي كرة القدم ومتابعي الدوري الفرنسي، ولجمهور كلا الفريقين الرائعين.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو :-

مباراة قوية للغاية، جمعت بين كل من باريس سان جيرمان وموناكو خلال الشوط الأول والثاني من المباراة تمكن من خلالها لاعبو نادي باريس سان جيرمان من السيطرة على كرة القدم بشكل كبير، ومنع لاعبو موناكو من تسجيل أي أهداف خلال المبارة، حيث أحرز لاعب باريس سان جيرمان أول أهدافه في المباراة عن طريق الاعب كافاني ، وذلك في الدقيقة (8) من عمر الشوط الأول من المباراة، خلال ضربة جزاء، قام بها الاعب.

وماهي إلا دقائق حتى تمكن لاعبو نادي باريس سان جيرمان من تسجيل الهدف الثاني في المباراة خلال الدقيقة 21 عن طريق الاعب آنخيل دي ماريا ، الذي هز شباك مرمى موناكو، الذي لم يستطع أن يلتقط الكرة، ليتنهي الشوط الأول بفوز نادي باريس سان جيرمان بهدفين مقابل لاشيء لموناكو.

ومع إنطلاق الشوط الثاني من المباراة، حاول لاعبو نادي موناكو من الاستحواذ على الكرة، وتسجيل عدد من الأهداف داخل شباك مرمى باريس سان جيرمان، إلا أن هجوم باريس سان جيرمان، منعهم من تسجيل أي هدف في شباك مرماهم، وفي الدقيقة 85 من عمر الشوط الثاني من المباراة، تمكن الاعب في باريس سان جيرمان كافاني من تسجيل هدف الثالث للنادي داخل شباك مرمى موناكو.

لتنتهي المباراة بفوز باريس سان جيرمان بثلاث أهداف نظيفة، ليتوج باريس سان جيرمان بلقب كأس الرابطة الفرنسية للعام 2018، وذلك للمرة الثامنة خلال مسيرته الكروية.

هذا ويمكنكم قرائنا الكرام متابعة أهداف باريس سان جيرمان اليوم في مرمى موناكو كاملة بدون تقطيع، من خلال الرابط التالي، يمكنكم الضغط على الرابط ومتابعة الأهداف كاملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

s

أقسام موقع الإسراء

Powered By Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات