ملخص مباراة يوفنتوس وميلان ..أهداف صاروخية [3-1] بتعليق رؤوف خليف [31/03/2018] - الإسراء نيوز

aa

aa

ملخص مباراة يوفنتوس وميلان ..أهداف صاروخية [3-1] بتعليق رؤوف خليف [31/03/2018]

ملخص مباراة يوفنتوس وميلان ..أهداف صاروخية [3-1] بتعليق رؤوف خليف [31/03/2018]

شارك المقالة
مباراة جنونية ومثيرة للغاية شهدتها أرض ملعب "يوفنتوس آرينا" ضمن تصفيات الجولة الثلاثين من الدوري الايطالي الممتاز للعام 2018، والتي جمعت بين كل من نادي يوفنتوس وميلان في مباراة القمة ، والتي ترقب لها آلاف المتابعين وعشاق كلا الفريقين، الذين ملئوا مقاعد المشاهدة في الملعب لحضور ومشاهدة مباراتهم الرائعة.

نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان :-

وحول مجريات الشوط الاول من المباراة شهد تصارع كبير على أرض الملعب للحصول على كرة القدم وتسجيل أكبر قدر ممكن من الأهداف من قبل لاعبي كلا الفر يقين، حيث تمكن لاعبو يوفنتوس وبعد 8 دقائق من صفارة الحكم للشوط الأول من تسجيل أول هدف صاروخي داخل شباك مرمى ميلان والذي لم يستطع حارس المرمى من التقاط الكرة، عن طريق الاعب باولو ديبالا، الذي دفع عشاق اللنادي للنهوض والتصفيق له وتشجيعه بعد تسجيل الهدف الصاروخي.

اما لاعبي نادي ميلان، لم يستسلموا للهزيمة، ففي دقيقة الـ 28 من عمر الشوط الأول ، تمكن لاعبو ميلان عن طريق الاعب ليوناردو بونوتشي، من تحقق هدف التعادل، وتسجيل أول هدف له داخل شباك المرمى المقابل، لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني، الذي اعتبر شوط الفاصل والحاسم في المباراة، وزاد الهجوم والتفاعل بين لاعبي كلا الفريقين من أجل تسجيل أكبر قدر ممكن من الأهداف، وزارد التصارع بين الاعبين للحصول على كرة القدم، حيث تمكن نادي يوفنتوس من تسجيل الهدف الثاني له عن طريق الاعب  خوان كوادرادو، وذلك بعد أن قام مدرب النادي بعدد من التبديلات، من خلال إشراك الاعب الكولومبي خوان كوادرادو والبرازيلي دوجلاس كوستا للدخول إلى أرض الملعب، بعد التحول لخطة 4-4-2.

أما الدقيقة 87 تمكن لاعب ليوفنتوس الألماني سامي خضيرة ، من احراز الهدف الثالث، حيث يعتبر هدف الفوز لنادي يوفنتوس، حيث انتهت المباراة بفوز يوفنتوس بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد لميلان، ليرفع عدد نقاط يوفنتوس إلى 78 نقطة ليبقى في صدارة الدوري الايطالي، بينما بقي رصيد نقاط ميلان عند النقطة الـ 50 في الدوري الايطالي، ليحصد المركز السادس.

هذا ويمكنكم قرائنا الكرام مشاهدة أهداف مباراة يوفنتوس وميلان اليوم السبت كاملة، من خلال الرابط التالي، يمكنكم الضغط على الرابط ومشاهدة أهداف المباراة كاملة وبدون تقطيع وبتعليق رؤوف خليفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

s

أقسام موقع الإسراء

Powered By Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات