وفاة ممثل بوليود كاران بارانجابي 26 عاما أثناء نومه - الإسراء نيوز

aa

aa

وفاة ممثل بوليود كاران بارانجابي 26 عاما أثناء نومه

وفاة ممثل بوليود كاران بارانجابي 26 عاما أثناء نومه

شارك المقالة
ذكرت وسائل إعام هندية صباح اليوم، وفاة الممثل الشاب كاران بارانجابي، 26 عاما، أثناء نومه.

مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بخبر الوفاة، حيث خيم الحزن الشديد على أصدقاء وأحباء الراحل، وجمهور مسلسله الشهير "ديل ميل جايي" والمعروف بالوطن العربي، باسم مسلسل" وتلتقي القلوب"، فقد كانت الخبر بمثابة صدمة كبير لجمهوره.

وحول تفاصيل الخبر، فقد أكد عدد من عائلة وأصدقاء ومقربي الراحل عن وفاة الممثل الشاب، حيث أوضح الممثل سهبان عظيم الذي شارك الراحل بعدد من الأعمال الدرامية ، والتي اهمها مسلسل "وتلتقي القلوب" أن الرحل مات أثناء نومه، حيث نام ولم يستيقظ، حيث عثرت عليه والدته متوفيا في بيته الذي يسكن فيه مع والدته في مومباي.

ووفق صحيفة "economictimes"، التي نشرت خبر، يفيد بوفاة كاران بارانجابي، البالغ من العمر 26 عاماً،  حيث أكدت الصحيفة أن الراحل توفي في 25 مارس ، وقد كان يقيم مع والدته في نفس البيت، فيما لم تتضح حتى اللحظة الأسباب الحقيقة للوفاة، وأنه مايتم تداوله من أخبار أنه نائم ولم يستيقظ.

كما وعبر عدد كبير من محبي ورفاق الراحل عن حزنهم الشددين، منوهين إلى أنهم لم يتمكنوا من حضور جنازة الراحل، وذلك بسبب معرفتهم بالوفاة بوقت متأخير خصوصا أنه توفى في 25 من مارس.

كما قام عدد كبير من محبي الراحل بمشاركة صور الراحل عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي،  فقد شارك عظيم صورة مع الراحل الشاب بارانجابي عبر صفحته على الانستغرام، مع تعليق على الصورة بأنه رحل سريعا، وأنه سيظل في الذاكرة، داعيا لروحه قائلا "فلترقد روحك في سلام".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

s

أقسام موقع الإسراء

Powered By Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات