هل سيصعد الاحتلال الاسرائيلي الأوضاع على قطاع غزة ؟! - الإسراء نيوز

aa

aa

هل سيصعد الاحتلال الاسرائيلي الأوضاع على قطاع غزة ؟!

هل سيصعد الاحتلال الاسرائيلي الأوضاع على قطاع غزة ؟!

شارك المقالة
أظهر عدد من التقارير الاسرائيلية صباح اليوم، أخبار تفيد بقيام الجيش الاحتلال الاسرائيلي بنشر عدد من بطاريات القبة الحديدة بشكل مكثف على حدود المتاخمة لقطاع غزة، وأكدت هذه التقارير بان الاحتلال يخشى من تصعيد الأوضاع على الجبهة الجنوبية للاحتلال.

بدورها، كشفت القناة الاسرائيلية العاشرة، أن قيام الاحتلال تستعد وتستنفر كافة إمكانياتها لتبقى على جهوزية تامة لاحتمال أي تصعيد ميداني، والذي قد يتطور بشكل كبير بمجرد إطلاق قذائف أو صواريخ قادمة من قطاع غزة، تجاه المستوطنات المتاخمة لحدود غزة.

كما وأوضحت القناة بأنه ضمن استعدادات التي سيقوم بعملية فحص دقيقة للجدار الأمني المتاخم لحدود قطاع غزة، وذلك لكي يتم التأكد من عدم زرع عبوات ناسفة من قبل الفلسطينين على طول السياج، أثناء مسيرات العودة.

أما صحيفة يدعوت أحرنوت العبرية، فقد نشرت اليوم، عن خشية الأوساط الامنية في دولة الاحتلال، من قيام الفلسطينين وخصوصا في الضفة من عمليات انتقامية، كما وتخشي قيام الفصائل الفلسطينية من اطلاق قذائف صاروخية تجاه مستوطنات، واطلاق عدد من القذائف المضادة للدروع لاستهداف الجنود في جيش الاحتلال المتواجدين على حدود قطاع غزة، أو القيام باشتباك مباشر مع الجنود.

كما ونوهت الصحيفة، إلى أن مسيرات العودة التي انطلقت الجمعة الماضية، ستستمر حتى 15 مايو وهو اليوم الذي سيتم نقل السفارة الامريكية للقدس، وهو يوم يصادف ذكرى يوم النكبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

s

أقسام موقع الإسراء

Powered By Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات