وفاة الكاتب الدكتور أحمد خالد توفيق 2-4-2018 "العراب".. تشيع الجنازة "أبرز محطات حياته" - الإسراء نيوز

aa

aa

وفاة الكاتب الدكتور أحمد خالد توفيق 2-4-2018 "العراب".. تشيع الجنازة "أبرز محطات حياته"

وفاة الكاتب الدكتور أحمد خالد توفيق 2-4-2018 "العراب".. تشيع الجنازة "أبرز محطات حياته"

شارك المقالة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الإثنين بخبر حزين وأليم، بوفاة الكاتب والروائي الكبير أحمد خالد توفيق، حيث خيم الحزن والألم على محبي الراحل، وعلى جمهوره الكبير، حيث شارك الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر الوفاة، وصور الراحل، متحدثين عن أهم أعماله، ومحطات حياته.

نعاه الكاتب أيمن الجندي :-

فمن بين الذين تأثروا تأثير كبير بخبر الوفاة، الكاتب الشهير "أيمن الجندي" والذي نعى الراحل عبر صفحته على الفيس بوك ، أن الكاتب أحمد خالد توفيق توفى داخل مستشفى الدمرداش، داعياً جميع متابعيه ومحبيه بالدعاء له بالرحمة والمغفرة"

كما وأكد بأن الخبر شكل صدمه لديه معتذرا عن الرد على أي مكالمة فهو لايستطيع استيعاب الصدمة، هذا وقام عدد كبير من متابعيه بمشاركة المنشور والدعاء للراحل بالمغفرة والرحمة.

وفاة أحمد خالد توفيق :-

وفي تفاصيل الوفاة، فقد توفى الكاتب أحمد خالد توفيق ، عن عمر يناهز الـ 55 عاما، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية ألمت به، توفى على إثرها في مستشفى الدمرداش.

من هو الكاتب أحمد خالد توفيق وأبرز أعماله :-

الكاتب والروائي أحمد خالد توفيق من أشهر الكتاب الروائين في جمهورية مصر العربية، فهو من مواليد 10 يونيو 1962، من محافظة الغربية "طنطا" ، حاصل على شهادة الطب، كما ويعتبر أول كاتب عربي مصري في الأدب الرعب، وأدب الشباب فقد برع بشكل كبير بهمها، بجانب نبوغه في الفانتازيا، والخيال العلمي ، حيث لقبه الكثيرين بالعراب.

ومن أبرز أعماله وأكثرها إنتشاراً سلسلة روايات ماوراء الطبيعة ، وروايات فانتازيا، وروايات سافاري، هذا وقد برع بشكل كبير في القصص القصيرة، حيث أصدرت له عدد من القصص القصيرة والتي من أهمها، قصة قوس قزح، وقصة عقل بلا جسد، وقصة حظك اليوم، والعديد من الأعمال الروائية والقصص المميزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

s

أقسام موقع الإسراء

Powered By Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات