برقم الجلوس.. نتيجة الدبلوم الفني التجاري 2022 ورابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية - الإسراء نيوز

aa

aa

برقم الجلوس.. نتيجة الدبلوم الفني التجاري 2022 ورابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

برقم الجلوس.. نتيجة الدبلوم الفني التجاري 2022 ورابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

شارك المقالة


نتيجة الدبلوم الفني التجاري 2022 يعتمدها السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي بعد ساعات قليلة، حيث يتم رفع النتائج على شبكة الإنترنت على قاعدة بيانات والإعلان عن أسماء أوائل طلاب الدبلومات الفنية، ليتم استخراج النتيجة بسهولة برقم الجلوس عبر بوابة نتائج التعليم الفني الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم، إليكم المزيد من التفاصيل وآخر تطورات نتيجة الدبلوم الفني التجاري 2022.

نتيجة الدبلوم الفني التجاري 2022

يتطلع عدد كبير من أولياء الأمور والأبناء بالدبلوم الفني التجاري لمعرفة النتائج فور اعتمادها من السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، ليتمكنوا من التعرف على بوادر المستقبل العلمي المصيري للطلاب استعدادًا لتنسيق الدبلومات الفنية، والدخول بالمرحلة الجامعية.

حتى يستعد طلاب الدبلوم الفني التجاري بأقسامه المختلفة محاسبة وقانون وإدارة، لدخول كلية التجارة ومعاهد التجارة مثل المعهد الفني التجاري سنتين ومعهد الإدارة وغيرها من المعاهد.

الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني التجاري 2022

هذا وقد أوضحت مصادر مسؤولة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يتم في تلك الساعات الانتهاء من أعمال تجميع الدرجات ورصدها، ليتم رفع النتائج بعد اعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على أن يتم استعراض النتيجة والاستعلام عنها من خلال اتباع الخطوات التالية:الدخول إلى رابط بوابة التعليم الفني الرسمي.
ثم أدخل إلى نتيجة الدبلومات الفنية لتتمكن من اختيار قسم الدبلوم الفني التجاري من بين الأقسام المختلفة وهي الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي.
بعدها حدد العام الدراسي 2022 وسجل رقم الجلوس الخاص بك.
اختار اسم المحافظة التابع لها الطالب مع اختيار اسم المدرسة واسم الادارة.
ثم انقر بعدها على أيقونة عرض النتيجة لتظهر النتيجة على الفور مع بيان درجات الطالب ونسبة النجاح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

s

أقسام موقع الإسراء

Powered By Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات