admhec jo – هُنا نتائج القبول الموحد 2021 الأردن results|| رابط موقع وحدة تنسيق القبول الموحد للجامعات - الإسراء نيوز

aa

aa

admhec jo – هُنا نتائج القبول الموحد 2021 الأردن results|| رابط موقع وحدة تنسيق القبول الموحد للجامعات

admhec jo – هُنا نتائج القبول الموحد 2021 الأردن results|| رابط موقع وحدة تنسيق القبول الموحد للجامعات

شارك المقالة


نتائج القبول الموحد 2021 الاردن عمان وكافة المحافظات. حيث يوفر موقع وحدة تنسيق القبول الموحد كافة الأسماء والنتائج مع نهاية هذا الشهر، حيث أعلن الدكتور ’’محمد أبو قديس’’ وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن موعد إعلان نتائج الجامعات الأردنية والهاشمية سيكون يوم الجمعة أول يوم بشهر أكتوبر المقبل، وسيتم إرسال رسائل نصية تتضمن الترشيح لكل طالب من القوائم المرفقة، والتي قد تم تسجيل أرقام هواتفهم بها. وعبر الرابط admhec.gov.jo تتوفر النتائج.

نتائج القبول الموحد 2021 عمان الأردن

أضاف السيد الوزير ’’أبوقديس’’، أن موقع وحدة قبول موحد بالأردن، سيوفر كافة النتائج والمعدلات التنافسية على الموقع الإلكتروني للوحدة صباح يوم السبت القادم الموافق 2 / 10 / 2021، وسيمكن الاستعلام بكل سهولة وفق الخطوات التي سنوفرها لكم طبقاً لما يأتي عبر الموقع الرسمي للوحدة الرسمية الإلكترونية.

وجدير بالذكر أنه يمكن الاتصال بالوزارة وخدمة العملاء بكل سهولة، حيث تقع في الجبيهة، عمان | المملكة الأردنية الهاشمية، وللتواصل عن طريق وسائل الإنترنت، والوسائل الهاتفية، نرفق لكم الأرقام الرسمية من موقع الوحدة للتنسيق الخاص بالطلاب الذين حصلوا علي نتائج التوجيهي في الأردن للدورة الماضية، وهذه البيانات نتركها لكم كالآتي.
البريد الإلكتروني
Qobool@mohe.gov.jo
أرقام الهواتف :
+962-6-5354562
+962-6-5343701
+962-6-5343723
+962-6-5337640
أرقام الفاكس :
+962-6-5340765
+962-6-5359925

رابط موقع وحدة القبول الموحد ٢٠٢١

أكدت الوزارة أنه تتوفر نتائج القبول الموحد وفق ما أعلنا لكم أعلاه، وذلك بالمواعيد الرسمية التي أعلنها السيد الوزير، وسيمكن الاستعلام عن طريق اتباع الخطوات الآتية:
الدخول إلي الموقع الإلكتروني، رابط الموقع لوحدة قبول الجامعات الأردنية.
اختيار النتائج للقبول بالجامعات الهاشمية بالمملكة.
إدخال البيانات الخاصة بكم، رقم الطالب واسمه.
تأكيد أنكم لستم روبوت، والضغط علي استعلام.

وفرنا بهذا أخر أخبار الوحدة الأردنية للقبول بالجامعات، وستصل النتائج لكافة الطلاب عبر أجهزتهم الجوالة، وكذلك يمكنهم الاستعلام بعدها بساعات قليلة عبر الموقع الإلكتروني admhec.gov.jo وفق ما أعلنا لكم.
نتائج القبول في الجامعات الاردنية

أنتهت عمليات التقديم للطلبات الخاصة بطلاب الثانوية العامة الأردنية، وسيمكن التعرف علي الترشيحات التي تمت من خلال موقع وحدة تنسيق القبول الموحد الرسمية، والتي أرفقناها لكم أعلاه، وللاستعلام يجب اتباع الخطوات والمواعيد المدرجة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

s

أقسام موقع الإسراء

Powered By Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات