الان نتائج الثالث متوسط 2021 العراق موقع ناجح || الاستعلام عن الأسماء pdf من وزارة التربية العراقية - الإسراء نيوز

aa

aa

الان نتائج الثالث متوسط 2021 العراق موقع ناجح || الاستعلام عن الأسماء pdf من وزارة التربية العراقية

الان نتائج الثالث متوسط 2021 العراق موقع ناجح || الاستعلام عن الأسماء pdf من وزارة التربية العراقية

شارك المقالة


موقع ناجح نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول. تتوفر خلاله كما توفرها وزارة التربية العراقية عبر الموقع الإلكتروني والرسمي للوزارة. ومع زيادة البحث عن النتائج كانت قد نشرت الوزارة تنويه بشأن عدم صحة المعلومات التي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول موضوع إعلان نتائج امتحانات طلبة الثالث المتوسط ،داعيةً إلى عدم الانصياع خلف هذه الصفحات الوهمية واستقاء الأخبار من مصادرها الرسمية. وقد ذكرت الوزارة بعد هذا التنويه صباح يوم الثلاثاء 31 من أغسطس توفير نتائج الصف الثالث متوسط نتائجنا اليوم.

موقع ناجح نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الاول

خلية الإعلام الحكومي: التربية تنشر نتائج الامتحانات العامة للمرحلة المتوسطة. قد أعلنت وزارة التربية، النتائج النهائية للامتحانات العامة للصف الثالث المتوسط، للعام الدراسي (2020 – 2021). وبإمكان طلبتنا الأعزاء، الاطلاع على النتائج لجميع المحافظات،

جاء بشأن صدور نتائج ثالث متوسط موقع النجاح وكافة المواقع. أنها ستتوفر أولاً عبر رابط وزارة التربية العراقية الرسمي أولاً. وهذا طبقاً لما ذكرته شبكة أخبار الناصرية. وجاء خلال السومرية نيوز. كما أكدت الوزارة عبر البيان الذي أوردت المكتب الإعلامي أن هناك جهة مسؤولة عن تحديد موعد الإعلان عن تلك النتائج وهي اللجنة الدائمة للامتحانات والمديرية العامة للتقويم والامتحانات ، مرجحةً الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك بعد انتهاء عمليات التدقيق والمراجعة لها .
واشارت الوزارة الى ان هناك جهوداً كبيرة تبذل من قبل مراكز الفحص للدراسة المتوسطة لاكمال تصحيح النتائج بصورة دقيقة حفاظاً على جهود ابنائنا الطلبة. ويمكن الاستعلام وفق الخطوات التي سنوفرها لكم الآن بكل سهولة.

رابط نتائج الصف الثالث متوسط وزارة التربية العراقية

نتائج الثالث متوسط ٢٠٢١ العراق. يستطيع طلاب وطالبات العراق في مختلف المحافظات. الحصول علي نتائج ثالث متوسط دور أول. وذلك وفقاً للخطوات الآتية:

الدخول إلي رابط الوزارة، وزارة التربية بالعراق.
أو رابط موقع نتائجنا الإلكتروني.
تحديد النتائج للثالث المتوسط بالدور الأول.
كتابة البيانات الخاصة بكم المطلوبة.
الضغط علي استعلام.

نكون بهذا تعرفنا علي أخر الأخبار. كما أرفقنا الرابط الرسمي من الوزارة الذي يمكن الحصول علي قوائم الأسماء من خلاله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

s

أقسام موقع الإسراء

Powered By Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات