الان رابط نتائج سادس ابتدائي pdf || استخراج نتائج الصف السادس الابتدائي وزارة التربية العراقية 2021 - الإسراء نيوز

aa

aa

الان رابط نتائج سادس ابتدائي pdf || استخراج نتائج الصف السادس الابتدائي وزارة التربية العراقية 2021

الان رابط نتائج سادس ابتدائي pdf || استخراج نتائج الصف السادس الابتدائي وزارة التربية العراقية 2021

شارك المقالة

 


نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الأول وفرتها وزارة التربية العراقية رسمياً. قد ظهرت عديد من المحافظات بالمناطق بالعراق علي مدار الأيام الماضية، ويمكنكم الاستعلام عن أسماء الناجحين ضمن ملفات وقوائم الأسماء النهائية بالدرجات، هذا بعد أن انتهت الامتحانات وعمليات التصحيح، مع العلم أن نتائج الثالث متوسط وكذلك نتيجة الصف السادس الإعدادي سيتوفرون بعد نهاية شهر جويلية، حيث تم تأجيل الإختبارات، ونترككم الآن مع نتائج سادس ابتدائي موقع نتائجنا بالاسم.


أتاحت الوزارة للطلاب الاستعلام عن درجاتهم بكل سهولة، ويمكنكم الآن استخراج النتيجة الخاصة بكم عن طريق الخطوات المرفقة إليكم، حيث تتوفر لكم نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 في العراق بكافة المحافظات عن طريق موقع التربية العراقية الرسمي المرفق إليكم.
نتائج السادس الابتدائي 2021 وزارة التربية العراقية

ذكر الدكتور علي حميد مخلف الدليمي، أن عملية استعلام النتائج والأسماء مستمرة حتي أخر محافظة، وتقوم الوزارة بأقصى جهدها من أجل توفير النتائج الامتحانية عبر موقع الوزارة والمنصات الاجتماعية الخاصة بها، لهذا يمكنكم الاستعلام عن طريق الخطوات المرفقة إليكم للحصول علي الأسماء في مختلف المحافظات.


نتائج السادس ابتدائي الدور الأول، أصبحت متوفرة في عدد من المحافظات، وستستمر بقية المحافظات في الظهور حتي تصبح أجمعها متوفرة، صلاح الدين، وبغداد، وذي قار. والأنبار، واللاذقية. كركوك، والموصل، وغيرها من المحافظات العراقية التي تحوي الطلاب.
رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 موقع نتائجنا

يمكن لكافة طلاب وطالبات العراق، بجميع المحافظات الداخلية والخارجية، كصلاح الدين، وبابل، وذي قار، ونينوي، والأنبار، والرصافة، وبغداد، وجميع المحافظات أجمع. أن يقوموا بإجراء استعلام عن نتاءج السادس ابتدائي دور أول بكل سهولة وفق الخطوات الآتية:
الدخول إلي رابط الوزارة، وزارة التربية العراقية.
تحديد النتائج للسادس بالدور الأول.
كتابة البيانات الخاصة بكم المطلوبة.
الضغط علي استعلام.

بهذا تعرفنا علي كيفية استخراج النتائج، ومن لديه أية استفسار بشأن وزارة التربية العراقية حول نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول يمكنه تركها في التعليقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

s

أقسام موقع الإسراء

Powered By Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات