’’الآن ’’ كشف نقاط المراسلة 2021 لامتحان إثبات المستوي|| رابط onefd.edu.dz وزارة التربية الوطنية - الإسراء نيوز

aa

aa

’’الآن ’’ كشف نقاط المراسلة 2021 لامتحان إثبات المستوي|| رابط onefd.edu.dz وزارة التربية الوطنية

’’الآن ’’ كشف نقاط المراسلة 2021 لامتحان إثبات المستوي|| رابط onefd.edu.dz وزارة التربية الوطنية

شارك المقالة


نتائج المراسلة عبر onefd.edu.dz الآن من وزارة التربية الوطنية الجزائرية، حيث انتهت فترة اختبارات المراسلة بشهر ماي الماضي، وتم رصد الدرجات خلال مده ظلت طويلاً، ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج امتحان المراسلة 2021 عن طريق الرابط الإلكتروني الذي سنوفره إليكم onefd edu dz ويمكنكم الاستعلام بكل سهولة عن طريق البيانات الخاصة بكم من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

يمكنكم الاستعلام عن نتائج امتحان اثبات المستوي عن طريق الخطوات التي وفرتها وزارة التربية الوطنية المغربية، وذلك عن طريق الخطوات المرفقة إليكم، وكل ما عليكم هو اتباعها فور إصدار الوزارة النتائج.
نتائج المراسلة 2021 onefd.edu.dz

أعلنت وزارة التربية الوطنية مؤخراً، إعلان هام بشأن امتحانات تحديد المستوي للطلاب، والذي تم إجراءه يوم 18 من ماي المنتهي، وتم بعدها إجراء عمليات التصحيح لمختلف الامتحانات علي مستوي الوزارة، وتعمل الوزارة علي توفير معدلات الفصل الثاني لكلاب الطلاب من خلال تسجيل موقع فضاء الأولياء الإلكتروني، ويمكنكم التعرف علي تفاصيل النتائج من خلال البيانات الخاصة بكم.

كانت الوزارة قد أعلنت مسبقاً عن النتائج للتعليم المتوسط والابتدائي، وتبقي امتحانات البكالوريا للثانوية العامة، لكن حالياً تم إعلان الامتحانات الخاصة بإثبات المستوي، ويمكنكم الاستعلام من خلال الخطوات المرفقة إليكم.
رابط كشف نقاط المراسلة امتحان اثبات المستوي 2021

يمكنكم الاستعلام بكل سهولة من خلال وزارة التربية الوطنية بكافة الولايات الجزائرية، وذلك عن كشوف معدلات الفصل الثاني، أو النتائج للمراسلة المنتهية، ويمكنكم الاستعلام عبر http://www.onefd.edu.dz/، وفق الخطوات الآتية:
الدخول لموقع الديوان الوطني، رابط النتائج.
كتابة رقم التسجيل الخاص بالطالب بالمراسلة.
النقر علي بحث لمعرفة واستخراج النتيجة لدورة ماي 2021.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

s

أقسام موقع الإسراء

Powered By Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات