وزارة التربية نتائج التاسع 2019 حسب الكنية حسب الاسم حسب المدرسة - الإسراء نيوز

aa

aa

وزارة التربية نتائج التاسع 2019 حسب الكنية حسب الاسم حسب المدرسة

وزارة التربية نتائج التاسع 2019 حسب الكنية حسب الاسم حسب المدرسة

شارك المقالة

صرح موقع وزارة التربية والتعليم بسوريا، أنه جاري الان رفع نتائج التاسع الاساسي عبر كنترول الوزارة برقم الاكتتاب والكنية والاسم لكل طالب من طلاب الصف التاسع والشهادة الاعدادية الشرعية، وباقي إعتماد النتائج والإعلان عنها رسميا لجميع الطلاب والطالبات بعد قليل .

نتائج التاسع في سوريا 2019 ونتائج الإعدادية الشرعية، جاري الان رفع كافة نتائج امتحانات الصف التاسع الاساسي للعام 2019 والاعلان عنها خلال الساعات القادمة من اليوم بجميع المحافظات السورية دمشق ادلب الاذقية حلب حماه حمص ريف دمشق طرطوس وكافة المحافظات السورية حسب الاسم وحسب الكنية حسب المدرسة .

نتائج التاسع الاساسي 2019 في سوريا يتم الاعلان عنها من قبل وزارة التربية السورية بعدما قد أدى طلاب وطالبات الصف التاسع والاعدادية الشرعية الامتحانات، وتمت بعدها عمليات التصحيح ورصد الدرجات، وبقلق بالغ، ينتظر طلاب نهاية مرحلة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية نتائج الترم الثاني للعام 2019، وسوف ينشر موقع وزارة التربية السورية إعلان النتائج خلال ساعات قليلة.

نتابع معكم أول بأول نتائج امتحانات الصف التاسع الاساسي للعام 2019 ، وينشر لكم آخر أخبار اعلان نتائج التاسع الاساسي وموعد اصدار النتائج في جميع المحافظات السورية .

تستعد وزارة التربية والتعليم السورية لاعلان نتائج امتحانات الدراسية للفصل الدراسي الثاني من العام 2019 في جميع المراحل التعليمة ، حيث يتسائل الكثير من الطلاب والطالبات عن موعد صدور واعلان نتائج التاسع الاساسي في سوريا للعام 2019 في درعا، وحمص، ودمشق، والقنطيرة، ودير الزور، واللاذقية، والحسكة، وأدلب، وطرطوس، السويداء، وحماة وكافة المحافظات السورية .

وزارة التربية السورية أكدت أن نتائج الصف التاسع الاساسي سيتم الاعلان عنها خلال الساعات القادمة ، سيتم رفعها عبر بوابة النتائج الامتحانية سوريا وسيتم الاستعلام عن نتائج التعليم الأساسي الصف التاسع والإعدادية الشرعية 2019 بالاسم ورقم الإكتتاب.

ورجح مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم أن يتم اعلان نتائج امتحانات الصف التاسع الاساسي للعام 2019 في سوريا اليوم الخميس ، أو السبت القادم على أبعد تقدير ، خصوصا بعد انتهاء الوزارة بشكل رسمي من كافة عمليات المصاحبة لاعلان النتائج من تصحيح اوراق الامتحانات وتدقيق النتائج وفرزها ورفعها عبر كنترول الوزارة عبر الانترنت .

وطالب وزارة التربية والتعليم السورية من جميع الطلاب والطالبات بضرورة تفقد موقع الوزارة للاستعلام عن نتائج امتحانات التاسع الاساسي للعام 2019 فور الاعلان عنها برقم الاكتتاب والاسم والمدرسية لجميع طلاب وطالبات الدور الاول .

وأوضحت الوزارة أن مراكز تصحيح أوراق امتحان التاسع شهدت نسب النجاح مرتفعة اكثر من السنة الماضية ، حيث من المتوقع أن تشهد النتائج ارتفاع كبير في اعداد اوائل المملكة السورية ، وتنافس كبير بين الطلبة على العشر مقاعد الاولى .

يمكنكم استخراج نتائج امتحانات التاسع فى سوريا 2019، لكافة محافظات دمشق حلب ريف دمشق القنطيرة درعا حمص طرطوس اللاذقية حماة ادلب الرقة دير الزور الحسكة، من خلال البوابة الالكترونية لوزارة التربية السورية

 برقم الاكتتاب من خلال ( الرابط التالي ) ،
 أو عبر موقع علوم للجميع من خلال ( الرابط التالي ) ،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

s

أقسام موقع الإسراء

Powered By Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات