تردد قناه ميكي الجديد ٢٠١٩ - الإسراء نيوز

aa

aa

تردد قناه ميكي الجديد ٢٠١٩

تردد قناه ميكي الجديد ٢٠١٩

شارك المقالة

أصبح القمر الصناعي نايل سات يضم باقات كثيره مما جعله الاشهر من بين الأقمار، ومن اهم تلك الباقات هي الباقات التي تضم قنوات الكرتون لأنها تجعل الاسره كبيرها وصغيرها يشاهدون تلك القنوات مما يجعلها تحصل علي نسب مشاهده عاليه ومن اهم تلك القنوات، قناه ميكي فهي تعرض أشهر الانيمات.

ولكن مع تغير الترددات المستمر للقنوات إليك تردد قناة ميكي 2019 الجديد علي النايل سات ، وعليك انت كرب اسره ان تقوم بضبط جهاز الاستقبال لضبط قناه ميكي حتي يستمتع الأطفال بمتابعه اهم البرامج والمسلسلات علي تلك القناه فهي تعد من أشهر القنوات في وقتنا الحالي.

كما أصبحت قناة ميكي مشفره علي النظام الجديد للقمر الصناعي نايل سات، لذلك يشعر الاطفال بالحزن الشديدة نظراً لتوقف عرضها ، كما يبحث العديد من الجمهور حاليا عن تردد قناة ميكي الجديد على نايل سات وذلك لكي يقوموا بمتابعة الأفلام والمسلسلات كتومي وجيري والبرامج الشهيره وبالإضافة الى مجموعة من الانيمات المدبلجة.

ولكن الخبر السعيد المتداول هذه الأيام وهو انه تم إطلاق تردد جديد لقناه ميكي والتي تم بثها من جديد علي النايل سات ،وبعد أن تم اطلاقها حققت نجاح كبير ونسب مشاهده عاليه ،وتقوم ادارة القناة بتوفير التقنية الخاصة بالصوت والصورة والجودة حتي يتسني للمشاهدين الاستمتاع .

تردد قناة ميكي 2019 على القمر الصناعي نايل سات القمر الصناعي. التردد معامل الترميز مغامل تصحيح الخطأ


النايل سات 11257 25700. 5/6

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

s

أقسام موقع الإسراء

Powered By Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات