تحميل الحلقة 31 كاملة من مسلسل كوت العمارة - النصر المبارك مترجمة MehmetçikKutluZafer مترجمة وبجودة عالية KutulAmareAr - الإسراء نيوز

aa

aa

تحميل الحلقة 31 كاملة من مسلسل كوت العمارة  - النصر المبارك مترجمة MehmetçikKutluZafer مترجمة وبجودة عالية KutulAmareAr

تحميل الحلقة 31 كاملة من مسلسل كوت العمارة - النصر المبارك مترجمة MehmetçikKutluZafer مترجمة وبجودة عالية KutulAmareAr

شارك المقالة


شاهد الحلقة 31 كاملة من مسلسل كوت العمارة  - النصر المبارك MehmetçikKutluZafer مترجمة وبجودة عالية KutulAmareAr 


الحلقة 30 


الاعلان الأول للحلقة 31



الاعلان الثاني للحلقة 31



الحلقة 31 - القسم الاول مترجم


نواصل حلقات الجزء الثاني من مسلسل كوت العمارة تحت عنوان النصر المبارك وهو مسلسل درامي تركي عن أحداث معركة كوت العمارة التي انتهت بانتصار الدولة العثمانية على بريطانيا إبان الحرب العالمية الأولى.

المسلسل من تأليف محمد بوزداغ، الذي حقق نجاحاً باهراً من خلال إنتاج وكتابة سيناريو مسلسل قيامة أرطغرل الشهير.

وتناولت أحداث الحلقات السابقة مغامرات ومواقف درامية للملازم على الاسكوبلي الذي يقود حركة المقاومة ضد الانجليز من داخل مدينة كوت العمارة، بينما يحاصر المدينة من الخارج الجيش العثماني.

ويتبادل الاسكوبلي الرسائل والجواسيس من داخل وخارج مدينة كوت العمارة وعبر تجنيد آخرين من داخل الجيش الانجليزي، وحث الجنود المسلمين الهنود على إيقاظهم واستعدادهم لمواجهة الانجليز.




ويقود الاسكوبلي وفرقته إدارة عمليات المقاومة داخل مقر تحت الأرض وعبر أنفاق من تحت المنازل، ويكلف أهالي كوت العمارة الذين يستجيبون له بمهام تجسس واستعداد للمواجهة، بينما كلف فاطمة وزينب بإنشاء جمعية لإغاثة الأهالي بالمواد الغذائية.

وتناولت أحداث الحلقات تواتر الأحداث حول شخصية المحارب محمد الذي فقد ذاكرته، وجنده الانجليز لصالحهم وأوهموه أنه جندي انجليزي ويعمل جاسوساً لهم داخل الجيش العثماني، ويكلفوه بالذهاب لمعسكر الجيش العثماني للتجسس ولقتل القائد.

كما تتناول الأحداث محاولة الاسكوبلي وفرقته انقاذ محمد من أيدي الانجليز لكن المحاولة تفشل ويقع سعيد في أيدي الانجليز حيث يعذبوه في السجن للانكي يخبرهم بمكن الاسكوبلي.

ويكتشف التاجر نجار أن ابنته فاطمة تعمل لصالح العثمانيين مع الملازم علي الاسكوبلي، ويستطيع نجار القبض على الملازم على داخل منزله، لكنه يفرج عنه مقابل موافقة ابنته على الزواج بسرعة من ظافر.





وانتهت أحداث الحلقة السابقة بانتصار الجيش العثماني في هزيمة الفرقة الانجليزية التي جاءت كمدد لللانجليز المحاصرين داخل كوت العمارة والاستيلاء على أسلحتهم والمؤن الغذائية، وأسر أعداد من الجنود الانجليز.

كما تمكن الاسكوبلي من تدبير فخ لتحرير سعيد من الانجليز، وذلك عبر ارسال رسالة لسعيد أن ينفذ خطة الخيانة وفيها يخبر الانجليز أنه جاهز للتعاون معهم ومن ثم استدراجهم.

وتنجح الخطة ويقع الانجليز في فخ الاسكوبلي ويحاصر القائد هاملتون ومساعده ويواجهه الاسكوبلي بنفسه.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

s

أقسام موقع الإسراء

Powered By Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات