حمل كشف أسماء الوجبه الرابعه من العاطلين عن العمل الرعايه الاجتماعيه www.molsa.gov.iq العراق ذي قار31-12-2018 - الإسراء نيوز

aa

aa

حمل كشف أسماء الوجبه الرابعه من العاطلين عن العمل الرعايه الاجتماعيه www.molsa.gov.iq العراق ذي قار31-12-2018

حمل كشف أسماء الوجبه الرابعه من العاطلين عن العمل الرعايه الاجتماعيه www.molsa.gov.iq العراق ذي قار31-12-2018

شارك المقالة


ضع اسمك في التعليقات لنقوم بالبحث عنه
اضغط هنا
جديد الكشف الرسمي والنهائي لأسماء الوجبه الرابعه من العاطلين عن العمل الرعايه الاجتماعيه www molsa gov iq جميع محافظات العراق ذي قار 4/1/2019
اسماء جميع الأسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية في العراق 2018، موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة في مدينة بغداد ومدينة البصرة ومدينة بابل والأنبار والرصافة وذي قار، وجميع المحافظات العراقية كاملة.
فقد أصدره الدكتور باسم عبد الزمان وزير العمل والشئون الاجتماعية بالعراق، اسماء المشمولين الجدد بإعانة الحماية الاجتماعية الوجبة الثالثة والرابعة 2019 عبر موقع وزارة العمل العراقية.
وقد بلغ عدد الأسر المشمولة في الوجبات الجديدة حوالي 83 ألف أسرة، والعدد منوع ما بين 62 ألف رجلًا، و20 ألف من النساء.
والجدير بالذكر أن وزارة العمل العراقية قد تلقت حوالي مليون ألف متقدم لطلب الشمول منذ عام 2016.

اضغط هنا للاطلاع على كشوف المشمولين في الرعاية الاجتماعية.

اضغط هنا للدخول إلى موقع وزارة العمل والشئون الاجتماعية.

 اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الثالثة 2018 :-
اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق عن اسماء جميع المشمولين في الوجبة الثالثة للرعاية الاجتماعية بغداد والبصرة وذي قار وكركوك حسب الاسم لجميع المستفيدين من الرعاية الاجتماعية والعاطلين عن العمل .
نقدم لكم كشوفات باسماء الوجبة الجديدة للعاية الاجتماعية في العراق، من خلال نشر اسماء العاطلين عن العمل في ذي قار والانبار وبغداد والبصرة من خلال موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية ، لجميع الراغبين بالاطلاع على اسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية الوجبة الجديدة.



اسماء العاطلين عن العمل 2018 من خلال الرابط التالي .
نرصد لكم زوارنا الكرام اسماء الوجبه الثالثه الرعايه الاجتماعيه البصره 18-11-2018 www.molsa.gov.iq اسماء المشمولين برعاية الاجتماعية الدفعة الجديدة  لعام 2018 بغداد البصرة ذي قار بابل الانبار، مباشرة من موقع وزارة العمل العراقية .

ضع اسمك في التعليقات لنقوم بالبحث عنه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

s

أقسام موقع الإسراء

Powered By Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات