نتيجتي noorresults.moe.gov.sa نتائج ابتدائي ومتوسط الفصل الاول نور 1440 معرفة نتائج الطلاب بالسجل المدني فقط - الإسراء نيوز

aa

aa

نتيجتي noorresults.moe.gov.sa نتائج ابتدائي ومتوسط الفصل الاول نور 1440 معرفة نتائج الطلاب بالسجل المدني فقط

نتيجتي noorresults.moe.gov.sa نتائج ابتدائي ومتوسط الفصل الاول نور 1440 معرفة نتائج الطلاب بالسجل المدني فقط

شارك المقالة

مواكبةً لتطور التعليم عالميًا، اعتمدت وزارة التعليم السعودية إنجاز جميع المعاملات والأمور التي تتطلب المراجعة والتسجيل والحضور إلكترونيًا للتسهيل وتوفير الوقت والجهد، من ذلك إطلاقها نظام نور، الذي يشمل كل ما له علاقة بالمدرسة من تسجيل، ونتائج شهرية ونهائية، ومتابعة، ونقل. ولا يقتصر ما يوفره النظام من خدمات على الطلاب، حيث يشمل المعلمين والقادة وأولياء الأمور أيضًا.
• طريقة التعامل مع نظام نور: ١- الدخول إلى نظام نور. ٢- إدخال رقم الهوية في خانة المستخدم. ٣- إدخال كلمة المرور المُعطاة من المدرسة، أو التي قام الطالب بتغييرها، حيث يمكن تغيير الرقم بمجرد الدخول إلى النظام. ٤- إدخال رمز التحقق.
ومؤخرًا أصبح في استطاعة الطالب أن يدخل عبر رقم الهوية فقط؛ من خلال الرابط. ١- إدخال رقم الهوية. ٢- إدخال رمز التحقق الموجود في الصورة.
جدير بالذكر أن نظام نور برنامج شامل خاص بجميع العمليات التعليمية في السعودية، ويحتوي على قاعدة بيانات متكاملة، يربط جميع المؤسسات التعليمية التابعة لوزارة التعليم والمديريات التعليمية.
طريقة الاستعلام عن نتائج نظام نور 1440 :-
خلال ساعات سيتم الكشف رسميا عن نتائج الطلاب ابتدائي متوسط للفصل الدراسي الاول في المملكة العربية السعودية للعام 1440 ، حيث زادت عمليات البحث من قبل طلاب وطالبات السعودية واولياء الامور عن نتائج المتوسط والابتدائي في السعودية للعام 1440 عبر موقع نظام نور.
قدمت وزارة التعليم رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب على نظام نور برقم الهوية؛ وذلك بهدف التسهيل على أولياء الأمور والطلاب.
ويمكن للطالب وولي الأمر الاستفادة من خدمات نور المختلفة عن طريق حسابهم على نظام نور، ومنها معرفة نتائج الطلاب على نظام نور برقم الهوية، ولكن لاستلام بيانات الحساب يجب التواصل مع قيادة المدرسة.
ويترقب الجميع نتائج الطلاب على نظام نور برقم الهوية ليصبح أحد أهم الاهتمامات الخاصة بأولياء الأمور في الأيام الأخيرة من 2018، حيث بدأ طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية قد بدؤوا الاختبارات منذ عدة أيام حسب الجدول الزمني الموضوع مسبقًا من وزارة التعليم.
وبهذا أصبح ظهور نتائج الطلاب على نظام نور برقم الهوية وشيكًا.
ويمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب على نظام نور برقم الهوية على الرابط هنا 
ويستطيع الطلاب الاستعلام عبر نظام نور من خلال الرابط عبر رقم الهوية ورمز التحقق فقط.
وخصصت التعليم رابط نظام نور برقم الهوية بهدف تسريع جلب النتائج بدلًا من تسجيل الدخول الخاص بالطلاب وأولياء الأمور، والذي يتعرض دائمًا لبعض المشكلات منها تذكر كلمة المرور وما إلى ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

s

أقسام موقع الإسراء

Powered By Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات