اسماء المشمولين بالرواتب للرجال والنساء 26-12-2018 "وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية" - الإسراء نيوز

aa

aa

 اسماء المشمولين بالرواتب للرجال والنساء 26-12-2018  "وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية"

اسماء المشمولين بالرواتب للرجال والنساء 26-12-2018 "وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية"

شارك المقالة

تم صرف رواتب الرعايه الاجتماعيه للرجال والنساء في الرعاية الاجتماعية والصادرة عبر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ، حيث تم نزول رواتب تربية محافظة الانبار عل بطاقة ماستر كارد .

الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة :-
خلال ساعات سيتم الاعلان عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة للعام 2018 عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق، حيث يتسائل الكثيرين في العراق عن موعد اصدار الدفعة الرابعة من مستحقات الشؤون الاجتماعية في العراق، والمستفيدين من رواتاب الرعاية الاجتماعية للدفعة الرابعة والاخيرة للعام 2018.

وقال الوزير ان الوزارة تتبع آلية في شمول الاسر الفقيرة ببرنامج الحماية الاجتماعية من خلال معيار خط الفقر الذي حددته وزارة التخطيط لشمول الاسر التي تقع دون مستوى خط الفقر لتحقيق التكافل الاجتماعي في المجتمع، مبينا ان البحث الاجتماعي يعد الركيزة الاساسية في عمل هيئة الحماية الاجتماعية.

كما بحث الوزير موضوع المتعاقدين والأجراء اليوميين في المحافظة وامكانية شمولهم بالضمان الاجتماعي من خلال تطبيق قانون العمل الذي يكفل حق العامل في الحصول على راتب تقاعدي.

رابط اسماء المشولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الثالثة 2018 من خلال الرابط التالي .
وقد أكد وزير العمل العراقي الدكتور باسم عبد الزمان ، أن إطلاق الوجبة الرابعة من المشمولين برواتب الاعانة الاجتماعية للعام 2018 يتم خلال ايام قليلة القادمة من شهر ديسيمبر 2018 وستكون الأخيرة للعام 2018 .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

s

أقسام موقع الإسراء

Powered By Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات