موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم الثلاثاء 3\4\2018 القنوات الناقلة وتشكيلة الاعبين - الإسراء نيوز

aa

aa

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم الثلاثاء 3\4\2018 القنوات الناقلة وتشكيلة الاعبين

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم الثلاثاء 3\4\2018 القنوات الناقلة وتشكيلة الاعبين

شارك المقالة
يشهد ملعب آليانز يوفنتوس اليوم الثلاثاء ملحمة كروية ساخنة، والتي يشارك فيها كل من ريال مدريد ويوفنتوس في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للعام 2018، والتي يترقب لها بشوق كبير جميع عشاق ومتابعي كرة القدم الأوروبية، ومحبي وجمهور النادي الملكي نادري ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد :-

فمن المتوقع أن تشهد مباراة ريال مدريد حضور جماهيري كبير وضخم، والذين تمكنوا من حضور مكان المباراة، وشراء تذاكر المباراة، حيث من المقرر أن تبدأ مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم الثلاثاء الموافق 3 أبريل 2018 ميلادياً، الموافق 16 رجب 1439 هجرياً، وذلك في تمام الساعة 21:45 بتوقيت السعودية وعمان، وفي تمام الساعة 22:45 بتوقيت الامارات، وفي تمام الساعة 20:45 بتوقيت جمهورية مصر العرابية، وفي تمام الساعة 19:45 بتوقيت دولة المغرب.

هذا ومن المتوقع أن يكون حكم المباراة الحكم كونيت شاكير، ومساعد حكم باهاتين دوران، ومساعد حكم طارق أنجون، وحكم رابع مصطفى أيمر أيسوي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس :-

أعنت شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية beIN SPORT ، القناة الرياضية الأولى في الوطن العربي والشرق الأوسط، والتي تقوم وعلى مدار الساعة ببث جميع مباريات كرة القدم الدولية.

حيث أكدت عزمها بث مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في دوي الأبطال اليوم الثلاثاء بث مباشر وحصري، وذلك على قناة  بي إن سبورت إتش دي الأولى والتي تحمل شعار  beIN SPORT HD 1 ، المشفرة، بتعلق المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي والمعلق الجزائري حفيظ دارجي على المباراة.

كما وأعنت عددة قنوات دولية بثها مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم الثلاثاء والتي أبرزها :-
IRIB TV 3
Antena 3
BTV Action
TRT 1 HD
1TV Georgia
beIN SPORTS HD 1
beIN SPORTS HD 1 FR
SRF zwei
BT Sport 2 / HD
+nSport
Arena Sport 3 HD Cro
Club RTL
Varzish Sport HD

تشكيلة نادي ريال مدريد في المباراة :-

أعلن المدير الفني زين الدين زيدان، مدرب النادي الملكي نادي ريال مدريد عن تشكيلة الرسمية للاعبي ريال مدريد وهي كالتالي :-

نافاس

مارسيلو - راموس - رافائيل فاران - كارفاخال

جارث بيل - كاسيميرو - لوكاس فاسكيز

إيسكو

 كريستيانو رونالدو - كريم بنزيما

حيث أكد زين الدين زيدان، أنه خلال تشيكلة ريال مديد أما يوفنتوس، قد شارك الاعبين الأكثر جهوزية والأكثر كفائة لخوض المباراة، منوهاً إلى أن لاعبو ريال مدريد لا يعانون من أي اصابة خصوصا بعد عودة مارسيليو ولوكا مودريتش  وخيسوس فاييخو وتوني كروس إلى اللعب من جديد.

يذكر أن يوفنتوس قد خسر أما ريال مدريد في مباراة نهائي كارديف، في 2017، حيث سجل ريال مدريد أربعة أهداف مقابل هدف وحيد ليوفنتوس.

أما ريال مدريد الذي يدخل المباراة بعد انتصاره الأخير وفوزه على لا بالماس في الدوري الاسباني الذي ارتفاع رصيد نقاطه إلى 63 نقطة، والذي لم يشارك بها الاعب كريستتيانو رونالدو.

هذا ويترققب الكثيرين من متابعي ومهتمين بكرة القدم نتيجة المباراة الساخنة اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

s

أقسام موقع الإسراء

Powered By Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات