بالصور ... السعودية تستعد لاستقبال حفل تامر حسني - الإسراء نيوز

aa

aa

بالصور ... السعودية تستعد لاستقبال حفل تامر حسني

بالصور ... السعودية تستعد لاستقبال حفل تامر حسني

شارك المقالة
أبدت المملكة العربية السعودية استعدادها اليوم الخميس، لاستقبال المطرب المصري تامر حسني، والذي من المقرر إقامته غدا الجمعة 30 مارس، حيث ننشر لكم صور الاستعدادات كاملة لحفل تامر حسني الغنائي، وآخر أخبار حفل تامر حسني في الممكلة العربية السعودية.

فمنذ صباح اليوم الخميس، تمكن المنظمون لحفل تامر حسني في المملكة العربية السعودية، في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، بجدة، من بدأ استعدادات تنظم حفل المطرب، والذي من المقرر إقامته غدا الجمعة بجوار شاطئ البحر الأحمر، ومرسي اليخوت في جدة.

رعاية الهيئة الترفيهية في المملكة لعربية السعودية، قامت بتنظيم استعدادات ضخمة وغير مسبوقة، من تجهيز مكان الاحتفال، والاضواء الحفل، والموسيقى الاحتفال، وتجهيزات أرض الاحتفال، لكي يكون على اتم الاستعداد غداً الجمعة، لجميع الراغبين في حضول الحفل.

من خلال تصميم مسرح مميز وضخم، لم يسبق تنظيمه لحفلات تامر حسني، كما وتم تصميم وتنظيم مدرجات لجميع الجماهير التي ستحضر الحفل الغنائي في جدة، وطلاء مدرجات الحفل بعلم جمهورية مصر العربية.

حيث من المقرر أن يكون ضيوف الاحتفال، المطرب تامر حسني من جمهورية مصر العربية، وومن الممكلة العربية السعودية زكي عبد التواب، ومحمد عبد التواب.

هذا ويترقب وصول الفرقة الموسيقية، للمطرب المصري تامر حسني،مساء اليوم الخميس، حتى يتم اجراء بروفات قبيل بدء المهرجات والاستعداد للحفل.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

s

أقسام موقع الإسراء

Powered By Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات