موعد مباراة يوفنتوس و ميلان في قمة الدوري الإيطالي اليوم السبت 31-3-2018 والقنوات الناقلة - الإسراء نيوز

aa

aa

موعد مباراة يوفنتوس و ميلان في قمة الدوري الإيطالي اليوم السبت 31-3-2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس و ميلان في قمة الدوري الإيطالي اليوم السبت 31-3-2018 والقنوات الناقلة

شارك المقالة
يترقب عشاق كرة القدم الايطالية، اليوم السبت المباراة الحاسمة والنهائية في مباراة قمة الدوري الايطالي للعام 2018، بين كل من نادي يوفنتوس  ونادي ميلان عمالقة الاندية الإيطالية، حيث ننشر لكم اليوم موعد مباراة القمة بين كل من يوفنتوس و ميلان ، و القنوات الناقلة للمباراة، وآخر الأخبار المباراة لجميع محبي ومتابعي الدوري الايطالي ومتابعي كرة القدم العالمية.

موعد مباراة يوفنتوس و ميلان
حيث أعلن القائمين على الدوري الايطالي الموعد الرسمي لمباراة يوفنتوس وميلان ، في قمة الدوري الايطالي، وذلك يوم السبت 31 مار 2018 والتي من المقرر لها أن تبدأ في تمام الساعة 20:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا، وفي تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 22:45 في توقيت الامارات، وذلك على أرض ملعب أليانز ستاديوم ( تورينو ) ، وهو رضية يوفنتوس.

القنوات الناقلة للمباراة :-

اعلنت عدد من القنوات الدولية الرياضية عزمها بث المباراة بث حصري ومباشر عبر شاشتها، حيث أعلنت شبكة قنوات بي أن سبورت عزمها بث مباراة القمة الدوري الايطالي، بين كل من يوفنتوس وميلان، وذلك عبر قناة beIN SPORTS HD4 ، تعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف.

حيث تعتبر شبكة قنوات بي ان سبورت ضمن أكبر القنوات الرياضية في الوطن العربي والتي تعمل على نقل وبث جميع مباريات كرة القدم الدولية والعربية بث حصري ومباشر عبر شاشتها الفضائية، كما وأنها تعتبر ضمن القنوات المشفرة التي لا يمكن لاي مشاهد أن يتابعها الا باشتراك مسبق، كما وانها محجوبة من البث في دول الخليج ومصر نظراً للأزمة الأخيرة مع قطر، حيث تعتبر القناة قناة قطرة.

هذا وأعلنت عدد من القنوات الايطالية الرياضية عزمها بث اللقاء، وكما وأعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية أيضا عزمها بث المباراة بث مباشر وحصري عبر قناتها.

آخر أخبار كلا الفريقين والاستعداد للمباراة

يترقب الكثيرين من متابعي الوري الايطالي نتيجة مباراة القمة، حيث من المتوقع أن يشهد ملعب المباراة حضور جماهيري ضخم من عشاق الدوري الايطالي، ومحبي كلا الفريقين.

كما وأكد الفريقين على استعدادهم الجيد لخضو المباراة والفوز وحصد المزيد من الاهداف، لكن بالنهاية نتيجة المباراة ستكون الفيصل بينهما، وهي من ستحدد بطل الدوري الايطالي للموسم 2018.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

s

أقسام موقع الإسراء

Powered By Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات