نتائج موهبة 1439 بوابة موهبة للنتائج رابط فحص موقع قياس - الإسراء نيوز

aa

aa

نتائج موهبة 1439 بوابة موهبة للنتائج رابط فحص موقع قياس

نتائج موهبة 1439 بوابة موهبة للنتائج رابط فحص موقع قياس

شارك المقالة
أسعد الله أوقاتكم بكل خير قرائنا الكرام في كل مكان، نرصد لكم اليوم نتائج موهبة للعام 1439 في الممكلة العربية السعودية، لجميع الباحثين عن نتائج موهبة والتي تعلن عبر موقع قياس وبوبابة موهبة.

حيث يهدف مقياس القدرات العقلية المتعددة إلى الكشف عن القدرات والمهارات الأكاديمية الكامنة لدى الطلبة في مجالات اللغة والرياضيات والعلوم وبعض جوانب الإبداع بالنظر إليها من خلال عدد من الأبعاد والأقسام والأنماط والصور، ضمن خطة محكمة.

حيث تشمل المكونات القياسية كالتلي المرونة العقلية، الاستدلال العلمي و الميكانيكي، الاستدلال اللغوي وفهم المقروء، الاستدلال، الرياضي و المكان، الذي يشملهم الاختبار:

كما ويستطيع طلاب الممكلة العربية السعودية الانضمام للبرنامج ، لجميع صفوف مراحل التعليم العام ابتداءًا من الصف الثالث الابتدائي إلى الصف الثالث الثانوي في جميع أنواع المدارس في المملكة, علمًا بأن الصفوف التي ستطبَّق عليها أدوات الكشف الصف الثالث الابتدائي، السادس الابتدائي، والثالث المتوسط.

فقد أكد المركز الوطني للقياس والتقويم في الملكة العربية السعودية أن النتائج موهبة 1439 ستظهر عبر موقع من هنا، أو عبر موقع المشروع الوطني للتعرف على الموهوبين من هنا
بوابة موهبة عبر الرابط التالي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

s

أقسام موقع الإسراء

Powered By Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات